التعليمات
وضع أمر
كيف يمكنني تقديم طلب على موقع virginmegastore.bh؟
- إن تقديم طلب على موقع virginmegastore.bh لا يمكن أن يكون أسهل من ذلك - ما عليك سوى التسجيل على موقعنا باستخدام عملية التسجيل السريعة والسهلة لدينا، وستكون جاهزًا للبدء!
كيف أعرف إذا كان المنتج متوفراً في المخزون؟
- نحن نكره أن نراكم بخيبة أمل، لذلك نبذل قصارى جهدنا لضمان أن منتجاتنا متوفرة دائمًا في المخزون. في حالة نفاد أحد العناصر من المخزون، سنتأكد من إخبارك بذلك على صفحة المنتج حتى لا تحصل على مفاجأة سيئة عند الدفع!
هل يمكنني تقديم طلب عبر الهاتف؟
- ي الوقت الحالي، يمكنك فقط تقديم الطلبات عبر الإنترنت. ومع ذلك، يعمل فريقنا بجهد كبير لجعل الطلب عبر الهاتف ممكنًا في المستقبل القريب... ابقا متابع!
ماذا لو غيرت رأيي بعد تقديم الطلب؟
- نحن جميعا نغير أفكارنا من وقت لآخر. إذا غيرت رأيك بشأن أحد المنتجات بعد تقديم طلبك، فما عليك سوى الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا وسيقومون بتلقي الأمر من هناك.
هل يمكنني إلغاء طلبي بالكامل؟
- إذا قررت إلغاء طلبك، يرجى الاتصال بنا في أقرب وقت ممكن. لا يمكن إلغاء طلبك إلا قبل أن يكون جاهزًا للشحن أو الاستلام.
هل سأتلقى تأكيدًا بأن طلبي قد تم تقديمه بنجاح؟
- بالطبع! نحن نتأكد من أننا نبقيك على اطلاع كامل طوال عملية الطلب. بمجرد معالجة طلبك، سنرسل إليك بريدًا إلكترونيًا يؤكد جميع تفاصيل الطلب.
لماذا تحتاج إلى التفاصيل الخاصة بي عندما أقوم بالطلب؟
- نحن نقدر خصوصيتك ولن نطلب منك أي معلومات إلا إذا كانت ضرورية للغاية. تضمن المعلومات التي نأخذها منك أثناء عملية التسجيل والشراء إمكانية توصيل طلبك إليك بسرعة وكفاءة ودقة. يمكنك أن تطمئن إلى أننا لا نخزن أبدًا أي معلومات حساسة على أنظمتنا - وهذا وعد!
كيف يعمل الطلب المسبق؟
- بعض المنتجات تحت الطلب المسبق. لطلب هذه المنتجات مسبقًا، ما عليك سوى إضافتها إلى الحقيبة ومتابعة عملية الدفع. تاريخ الإصدار هو التاريخ المقرر الذي يتوفر فيه المنتج في متاجرنا في البوسنة والهرسك. يتم توفير هذا التاريخ من قبل الموردين لدينا وهو عرضة للتغيير دون إشعار. بمجرد تقديم الطلب المسبق، سيتم تحصيل الرسوم من بطاقتك وسيتم حجز منتجك بمجرد استلامنا للمخزون، في تاريخ الإصدار أو بعده. سوف تتلقى تأكيد الطلب عبر البريد الإلكتروني مباشرة بعد الانتهاء من معاملتك. بمجرد وصول منتجك إلينا، ستتلقى إشعارًا عبر البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة.
طرق الدفع
ما هي خيارات الدفع المتاحة لي عند تقديم طلب عبر الإنترنت؟
- نريد أن نجعل الطلب ودفع ثمن مشترياتك سريعًا وسهلاً قدر الإمكان. نحن نقبل جميع البطاقات المصرفية الرئيسية، ويمكنك أيضًا اختيار الدفع "نقدًا عند التسليم" أو اختيار الدفع باستخدام نقاط الولاء الخاصة بك.
هل يمكنني الدفع باستخدام حساب Paypal الخاص بي؟
- نعم يمكنك ذلك.
هل يمكنني الدفع باستخدام بطاقة ائتمان لم يتم إصدارها في البوسنة والهرسك؟
- يمكنك الدفع باستخدام أي بطاقة ائتمانية صادرة في دول مجلس التعاون الخليجي
لماذا تلقيت رسائل نصية متعددة من البنك الذي أتعامل معه؟ / لماذا تم تحصيل رسوم مني مرتين مقابل طلبي؟
- عند تقديم طلب معنا، سنطلب من البنك الذي تتعامل معه اعتماد المبلغ. يحدث هذا ببساطة عندما يتم تعليق الأموال! بمجرد أن نقوم بمعالجة طلبك، سوف نقوم بجمع الأموال. قد تتلقى رسائل نصية متعددة من البنك الذي تتعامل معه إذا قمت بتقديم طلب لموقعين مختلفين للاستلام، أو إذا كان أحد العناصر غير متوفر في المخزون، أو حصلت على عنصر تم طلبه مسبقًا. هذا لأنه يتعين علينا الحصول على تفويضات متعددة لطلبك، ولكن لا تقلق، فنحن نسجل فقط المبلغ الإجمالي لطلبك!
هل يمكنني تغيير تفاصيل بطاقتي بعد تقديم الطلب؟
- نحن خائفون لا. بمجرد تقديم الطلب، لا يمكنك تغيير تفاصيل البطاقة أو خيار الدفع.
هل يمكنني استبدال نقاط الولاء الخاصة بي مقابل طلب على الموقع؟
- نعم يمكنك ذلك. في كل مرة تصل نقاطك إلى 250، يمكنك البدء في الاستبدال على موقعنا. يمكنك استبدال أي مبلغ مضاعف بقيمة 25 دينار بحريني.
تكاليف التوصيل والشحن
اي البلدان تقومون بالتوصيل اليها؟
- نحن نقوم بالتوصيل فقط داخل البوسنة والهرسك.
ما هي رسوم التوصيل القياسية في البوسنة والهرسك؟
- عند تقديم طلبك، سنخبرك بالضبط بمبلغ رسوم التوصيل (إن أمكن. بعض الطلبات مؤهلة للتوصيل المجاني، وفي هذه الحالة، ستظهر التكلفة كـ 0..
هل ستكون هناك رسوم مقابل استلام طلبي من المتجر؟
- بالطبع لا! خدمة الاستلام من المتجر مجانية تمامًا.
هل يمكنني توصيل طلبي إلى مكتبي؟
- يمكنك بالتأكيد! يمكننا التوصيل إلى أي عنوان من اختيارك، طالما أنه داخل البوسنة والهرسك.
هل يمكنني اختيار الوقت الذي يصل فيه طلبي؟
- يمكنك بالتأكيد! بمجرد أن يتصل بك شريك التوصيل الخاص بنا لترتيب عملية التسليم، ستتمكن من تحديد وقت التسليم المفضل لديك.
انقر وجمع
ما هو الاستلام في المتجر؟
- يتيح لك خيار التسليم "الاستلام في المتجر" الخاص بنا طلب العناصر الخاصة بك عبر الإنترنت، ثم الدخول إلى متجر Virgin Megastore الذي اخترته لاستلامها في الوقت المناسب لك.
هل خدمة "الاستلام من المتجر" متاحة لكل منتج على الموقع الإلكتروني؟
- معظم منتجاتنا مؤهلة لخدمة الاستلام في المتجر، على الرغم من أنه لا يمكن شحن بعض العناصر إليك.
ما هي المتاجر التي يمكنني استلام طلبي منها؟
- إذا قمت بتحديد الاستلام في المتجر، فيمكنك استلام طلبك من أي من متاجرنا - ما عليك سوى اختيار المتجر الأكثر ملاءمة لك وسنتولى الباقي.
كيف أعرف أن طلبي جاهز للاستلام؟
- بمجرد أن يصبح طلبك جاهزًا وينتظرك في المتجر الذي اخترته، سنرسل إليك بريدًا إلكترونيًا سريعًا أو إشعارًا عبر الرسائل النصية القصيرة لإعلامك بأنه جاهز للاستلام. يرجى التأكد من إحضار بطاقة الهوية الخاصة بك وبطاقة الدفع، حيث ستحتاج إليهما لاستلام طلبك.
العوائد والمردودات
ما هي سياسة الاستبدال/الاسترداد الخاصة بكم؟
-
ستقوم إدارة فيرجن ميغاستور باستبدال/استرداد أي منتج بشرط استيفاء الشروط الأربعة التالية:
- يرفق المنتج بالإيصال الأصلي أو تأكيد الطلب
- المنتج مختوم وفي حالته الأصلية.
- يتم استبدال أو إرجاع المنتج خلال 30 يومًا من تاريخ الشراء.
- يتم استبدال المنتج بمنتج آخر بنفس القيمة أو أعلى وفي هذه الحالة يجب تسوية الفرق.
- * تخضع المنتجات التي تعتبر معيبة لإصلاحات ما بعد الخدمة، وتتراوح أعمال الإصلاح من 10 إلى 21 يوم عمل من تاريخ تسليمها إلى فيرجن ميجاستور
هل يمكنني إرجاع طلبي إذا غيرت رأيي؟
- إذا غيرت رأيك بشأن أي طلب على موقعنا، يمكنك إرجاع المنتج إلى أقرب متجر فيرجن ميجاستور لديك بشرط أن يتوافق مع شروط سياسة الاستبدال/استرداد الأموال الخاصة بنا.
هل يمكنني تغيير عنوان الشحن الخاص بي بعد إتمام عملية الدفع؟
- نعم، يمكنك الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا لتحديث تفاصيل عنوانك قبل إرسال طلبك.
هل يمكنني تغيير أو إلغاء الطلب؟
- نعم يمكنك ذلك، ما عليك سوى الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا وإخبارهم برغبتك في تغيير أو إلغاء طلب موجود وسيتكفلون بالباقي نيابةً عنك. يرجى العلم أنه لا يمكنك تحديث الطلب إلا قبل شحنه أو تجهيزه للاستلام.
هل يمكنني متابعة التقدم المحرز في طلبي؟
- نعم، بمجرد شحن الطرد الخاص بك، سوف نرسل لك معلومات التتبع الخاصة بك حتى تعرف متى تتوقع طلبك.
إصلاحات واستبدال
في حالة تلف المنتج الخاص بي، هل سترتبون لإصلاحه؟
- سيتم إصلاح جميع المنتجات التي تكون ضمن فترة الضمان وفقًا للشروط والأحكام. إذا كان منتجك خارج الضمان، فسنكون سعداء بترتيب إصلاحه ولكن سيتم تطبيق رسوم.
لقد وصل منتجي تالفًا، هل يمكنني الحصول على بديل؟
- نحن نحرص على ضمان وصول منتجك إليك في أفضل حالة ممكنة، فإذا لم يحدث ذلك، فنحن بحاجة إلى معرفة ذلك. إذا كانت السلعة الخاصة بك تالفة عند وصولها، فيرجى إبلاغنا بذلك خلال 24 ساعة من استلامها عن طريق الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا أو زيارة أقرب مكتب خدمة عملاء فيرجن ميجاستور.
حسابي
ما هي المعلومات المحفوظة داخل حسابي؟
-
يمكن العثور على المعلومات التالية داخل حسابك:
- ملفك الشخصي
- تاريخ طلباتك
- تفاصيل الدفع الخاصة بك
- دفتر العناوين الخاص بك
- رصيد نقاط الولاء الخاص بك
كيف أقوم بإنشاء حساب معك؟
- يعد إنشاء حساب معنا أمرًا سريعًا وسهلاً - ما عليك سوى زيارة www.virginmegastore.bh واتباع الخطوات السهلة للتسجيل.
لقد نسيت كلمة المرور الخاصة بي - ماذا علي أن أفعل؟
- إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بك، فلا داعي للذعر، فهذا يحدث لأفضل منا! لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك، ما عليك سوى اتباع التعليمات خطوة بخطوة الموجودة في علامة التبويب "نسيت كلمة المرور". سنرسل بعد ذلك رابطًا إلى حساب بريدك الإلكتروني المسجل، اتبع هذا الرابط وستكون جاهزًا للعمل في الوقت المحدد على الإطلاق.
كيف أقوم بتحديث بياناتي بعد إنشاء الحساب؟
- أنت تتحكم بشكل كامل في حسابك وبياناتك الشخصية. إذا كنت بحاجة إلى تحديث بياناتك الشخصية، أو تغيير كلمة المرور الخاصة بك، أو تحديث عنوان بريدك الإلكتروني، فما عليك سوى التوجه إلى صفحة ملفك الشخصي واتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة.
لماذا يجب علي إنشاء حساب؟
- عندما تقوم بإنشاء حساب معنا، ستصبح عضوًا على الفور وتبدأ في كسب النقاط.
نقاط الدائرة العذراء
هل سأحصل على نقاط الولاء لأي طلبات أقوم بها على الموقع؟
- بالتأكيد، بمجرد قيامك بإنشاء حساب معنا، ستبدأ على الفور في تجميع النقاط على كل طلب تقوم به.
هل يمكنني استبدال طلبات النقاط الخاصة بي على الموقع؟
- نعم يمكنك ذلك. في كل مرة تصل نقاطك إلى 250، يمكنك البدء في الاستبدال على موقعنا. يمكنك استبدال أي مبلغ مضاعف بقيمة 25 دينار بحريني.
كيف يمكنني التحقق من النقاط الموجودة على بطاقة الولاء الخاصة بي؟
- للتحقق من عدد النقاط التي جمعتها، ما عليك سوى زيارة موقع الولاء الخاص بنا http://circle.virginmegastore.bh
هل يمكن استخدام نقاط الولاء الخاصة بي عند شراء التذاكر؟
- لسوء الحظ، لا يمكنك حاليًا جمع النقاط عند شراء تذاكر الأحداث، ولا يمكنك استبدال نقاطك مقابل شراء تذاكر الأحداث.
التذاكر
هل يمكنني طلب التذاكر عبر الإنترنت على موقع virginmegastore.bh؟
- نعم يمكنك ذلك، ما عليك سوى اتباع الرابط إلى موقع التذاكر الموجود في MENU.
هل يمكن استخدام نقاط دائرتي عند شراء التذاكر؟
- في الوقت الحالي، لا يمكنك جمع النقاط عند شراء تذاكر الحدث ولا يمكنك استبدال نقاطك مقابل شراء تذاكر الحدث. نحن نعمل على جعل هذا ممكنًا بينما نواصل تطوير المتجر عبر الإنترنت.
المنتجات والخدمات
استشارية الأبوية
- تم تصنيف جميع أقراص DVD على أنها PG للجمهور المناسب
منطقة دي في دي
- الأوروبية فقط، المنطقة 2
منطقة بلوراي
- مفتوحة لجميع المناطق
سياسة التسعير
- جميع الأسعار على موقع فيرجن ميجاستور تتماشى مع أسعار متاجر فيرجن ميجاستور الفعلية
ضمان
- تشمل جميع العناصر الإلكترونية ضمانًا قياسيًا لمدة عام واحد، مع خيار تمديد الضمان اعتمادًا على العنصر الذي تم شراؤه.