تحميل

تغطية فيرجن ميجاستور

احمِ أجهزتك القيّمة وتمتع براحة البال. أسعار الخطط الشاملة لحماية المنتجات تبدأ من 15 ريال قطري.

  • VM-Hero-Virgin-Cover-Main-Banner-BH-AR-1920x493.webp

ما هي تغطية فيرجن ميجاستور؟

تقدم لك تغطية فيرجن ميجاستور تأميناً شاملاً على المنتجات لحماية أجهزتك القيّمة. تحمي تغطية فيرجن ميجاستور هاتفك الذكي، ولوحتك، وكمبيوترك، وأجهزتك الإلكترونية الأخرى من التلف العرضي والكوارث الأخرى غير المتوقعة.

احمِ استثمارك واحرص على حصولك على التغطية في حال وقوع كارثة أو حالة طوارئ.

ما هي الميزات؟

من خلال تغطية فيرجن ميجاستور، يمكنك تصليح، أو تبديل، أو الحصول على تعويض مالي لكي تبقى على تواصل دائم وتحافظ على إنتاجيتك من دون أن تقلق راحتك. لا تبقِ أجهزتك من دون حماية - اطلع على خياراتنا لتأمين الأجهزة اليوم وكُن على ثقة بأن أجهزتك في أيدٍ أمينة.

VM-Square-Virgin-Cover-480x480-1.webp

المقتنيات

VM-Square-Virgin-Cover-480x480-2.webp

الألعاب

VM-Square-Virgin-Cover-480x480-3.webp

إلكترونيات

VM-Square-Virgin-Cover-480x480-7.webp

الموسيقي

VM-Square-Virgin-Cover-480x480-10.webp

أساسيات المنزل

VM-Square-Virgin-Cover-480x480-9.webp

الألات الموسيقية

كيف أرسل مطالبة؟

تواصل مع الزبون من خلال إرسال بريد إلكتروني إلى claims@amnly.com . وسنقوم بتقييم أولي لمطالبتك. وفي حال يمكننا مساعدتك عبر البريد الإلكتروني، سنفعل.

إذا تتطلب منتجك إصلاحاً أو تعويضاً مالياً أو خدمة إضافية، فستحتاج إلى ملء نموذج المطالبة والسماح لـ AMNLY بمعالجة مطالبتك.

كيف أتقدم بشكوى؟

إن كانت لديك شكوى بشأن سياسة جهازك، يمكنك زيارة أي فرع من فروع فيرجن ميجاستور لنقوم بمساعدتك. يمكنك الاطلاع على على كافة تفاصيل آلية المطالبات في عقد الخدمة (القسم 1).


محتوى عقد الخدمة

  • إنّ عقد الخدمة المشار إليه كذلك بـ"الضمان الممتد" و/أو التلف العرضي الناتج عن الاستعمال سيعوض العميل، عن كل من قطع الغيار والعمالة، إذا فشلت السلعة المؤهلة لهذه الخدمة في العمل، بسبب أي عطل ميكانيكي أو كهربائي مفاجئ وغير متوقع بعد انتهاء صلاحية ضمان الشركة المصنعة و/أو التلف العرضي الناتج عن الاستعمال (بالاستناد إلى الخطة التي تم اختيارها وقت الشراء)، الذي لم ينتج أو ينشأ عن أيّ من الاستثناءات المذكورة أدناه، والتي قد تكون جرت أثناء صلاحيته.

في حال طرأ عطل ما

  • على العميل التحقق من تعليمات الشركة المصنّعة والتأكّد من أنّ الإعدادات مضبوطة بشكل صحيح.
  • على العميل التأكد من أنه ليس شيئاً يمكنه إصلاحه بنفسه.
  • لكي يتأهل العميل للاستفادة من عقد الخدمة، عليه الإبلاغ عن العطل فور حدوثه.
  • يمكن للعميل التواصل عبر البريد الإلكتروني claims@amnly.com للحصول على المساعدة، أو الإرشاد، أو الإستفسار اللازم للقيام بالمطالبة.
  • على العميل إحضار السلعة المعيبة إلى أقرب فرع من فروع فيرجن ميجاستور أو تجهيز السلعة للاستلام إن لم يكن من الممكن حملها باليد. توفر إيصال الشراء الأصلي والهوية أمر إلزامي للقيام بالمطالبة.
  • على العميل استلام السلعة من نقطة التسليم نفسها بعد إصلاحها، وإذا اختلف الأمر، ستهتم AMNLY بتسليم السلعة إن لم يكن من الممكن حملها باليد.
  • يجب أن يتم تنفيذ الإصلاحات فقط من خلال مراكز الخدمة المعتمدة للسلع ذات الصلة التي عيّنتها AMNLY .
  • سيتم توفير الخدمات المنزلية لكل المنتجات الكبيرة الحجم، إن أمكن.
  • إن لم يغطِّ عقد الخدمة العطل، فسيتحمل العميل تكلفة الإصلاح، إذا وافق العميل على المضي قدماً في الإصلاح.
  • o في حال جرت المطالبة خارج بلد الشراء، على العميل التواصل مع AMNLY عبر البريد الإلكتروني، مع إرفاق المستندات وشرح العطل، وعلى أساسها سيتم الموافقة أو الرفض استناداً إلى شروط العقد، إذا تمت الموافقة، فيجب على العميل إرسال المطالبة والإيصال المطبوع إلكترونياً إلى AMNLY عبر البريد الإلكتروني (claims@amnly.com)، وسيتم تعويض العميل بناءً على قيمة الإيصال النهائية أو القيمة المقدرة في بلد الشراء (أيهما أقل) عن طريق التحويل المصرفي إلى حساب العميل.

الأسئلة الشائعة

حدود المسؤولية

  • يجب ألا يتجاوز إجمالي تكلفة الإصلاح المستحقة بموجب عقد الخدمة سعر شراء السلعة، ولا يوجد عدد محدد للمطالبات الخاصة بالضمان الممتد والحد الأقصى هو مطالبتان للأضرار العرضية الناتجة عن الاستعمال.
  • إذا كانت تكاليف إصلاح السلعة بما في ذلك قطع الغيار والعمالة أكثر من أو تساوي سعر السوق للسلعة التي يغطيها عقد الخدمة، فيحق لشركة AMNLY تصنيف السلعة على أنها خسارة كاملة وتعويض العميل بسلعة مماثلة جديدة أو مستعملة بعد خصم نسبة انخفاض القيمة.

أساس تسوية المطالبات

الضمان الممتد

  • انخفاض القيمة: بنسبة 15٪ للسنة الأولى، و25٪ للسنة الثانية، و40٪ للسنة الثالثة، و55٪ للسنة الرابعة، وتُحسَب من تاريخ الشراء.
  • القيمة القابلة للخصم: لا شيء.

التلف العرضي الناتج عن الاستعمال

  • انخفاض القيمة بنسبة 25٪ للسنة الأولى، و40٪ للسنة الثانية، و75٪ للسنة الثالثة، وتُحسَب من تاريخ الشراء.
  • القيمة القابلة للخصم: ١٠ دينار بحريني .

1. استثناءات الضمان الممتد

  • 1.1 الأضرار الجمالية بما في ذلك، على سبيل الذكر لا الحصر، الأضرار التي لحقت بالطلاء أو الانبعاجات أو الخدوش وأيّ أضرار مادية (كبيرة أو صغيرة) حيث يُعَدّ تمديد ضمان الشركة المصنعة باطلاً.

2. استثناءات ضمان التلف العرضي الناتج عن الاستعمال

  • 2.1 الأضرار المقترنة مثل تشقق الشاشة المقترن بأضرار ناتجة عن السوائل؛ أي أنّ المطالبات لا يمكن أن تضم حادثتين في مطالبة واحدة، لكن، وعلى سبيل المثال، إن شملت المطالبة تضرراً لكل من الشاشة الأمامية والغطاء الخلفي تسببت به حادثة واحدة، فتعتبر المطالبة مقبولة. لكن إن أعلن التقرير الفني عن ضررين منفصلين مثل عطل في الشاشة وضرر ناتج عن سائل ما، حتى لو تسببت حادثة واحدة بالضررين، فإنها لن تعتبر مطالبة صالحة بسبب اختلاف طبيعة الأضرار.
  • 2.2 انغمار السلعة بالكامل في سائل ما.
  • 2.3 الأضرار الجمالية بما في ذلك، على سبيل الذكر لا الحصر، الأضرار التي لحقت بالطلاء أو الانبعاجات أو الخدوش.
  • 2.4 الأضرار الناتجة عن ترك السلعة من دون رقابة أو عدم استخدامها للغرض المصمّم لأجلها.

3. استثناءات عامة

  • 3.1 أي مسؤولية ناتجة عن الأضرار الناجمة عن التعديلات أو التغييرات غير الموافق عليها التي ألحِقت بمواصفات الشركة المصنعة، ما لم تتم الموافقة على هذه التعديلات أو التغييرات من قبل AMNLY كتابياً.
  • 3.2 أي مسؤولية ناتجة عن أي ضرر ناجم عن مخاطر الحرب أو الانفجارات الصوتية أو الإشعاع النووي.
  • 3.3 أي مسؤولية ناتجة عن الخسائر التي يغطيها ضمان الشركة المصنعة للسلعة أو ضمان مماثل.
  • 3.4 فقدان السلعة أو سرقتها أو تضرّرها الناجم عن البلى والإهلاك أو التدهور الطبيعي.
  • 3.5 الملحقات المستخدمة في السلعة أو معها ما لم يتم تغطيتها بموجب عقد منفصل.
  • 3.6 الصيانة والتنظيف الروتيني.
  • 3.7 أي عطل ناتج عن عدم الاستخدام السليم، والإهمال، وأضرار النقل/التنقّل وسوء الاستخدام المتعمد.
  • 3.8 الضرر الناجم عن مخاطر خارجية مثل الانفجارات أو الفيضانات أو الزلازل أو الرمال أو غيرها من الكوارث الطبيعية، وتذبذبات التيار الكهربائي والأضرار الناجمة عن سوء النية.
  • 3.9 مشاكل الاستقبال أو الإرسال الناتجة عن أسباب/مخاطر خارجية.
  • 3.10 تلف البيانات/الأجهزة الناتج عن الإصابة بفيروسات الكمبيوتر.
  • 3.11 التلاعب بالرقم التسلسلي أو رقم الطراز الخاص بالسلعة أو إزالته.
  • 3.12 أي خلل ناتج عن استخدام مصدر طاقة أو جهد كهربائي خاطئ، أو التآكل، أو الصدأ، أو البقع أو أي مشكلة مرتبطة بتزويد الكهرباء.
  • 3.13 أي سلعة تم استخدامها لأغراض تسويقية أو للإيجار.
  • 3.14 استرجاع السلعة من قبل الشركة المصنعة.
  • 3.15 المطالبات الناتجة عن عدم اتباع تعليمات الشركة المصنعة.
  • 3.16 التكاليف، إذا لم يتم العثور على ضرر في السلعة؛ أي في حال لم يقم مركز الخدمة بتحديد أي ضرر، أو لم يقع الضرر ضمن نطاق التغطية، يتحمل العميل تكلفة الإصلاح إن توفر أو التكلفة اللوجستية إذا اختار العميل الإصلاح.
  • 3.17 الإصلاحات التي يتم تنفيذها من دون الحصول على موافقة مسبقة من AMNLY والإصلاحات غير المسموح بها التي أنجزتها أطراف ثالثة.
  • 3.18 فقدان أو تلف وسائط التسجيل أو البرامج أو البيانات، أو عيوب البرامج أو المشاكل الناتجة عن البرامج.
  • 3.19 أي خسارة أو ضرر يلحق بشخص أو ممتلكات، أو أضرار مباشرة أو تبعية أو عرضية تنشأ عن استخدام السلعة أو عدم القدرة على استخدامه.
  • 3.20 أي سلعة لم تتمتع بتغطية ضمان الشركة المصنعة في تاريخ العملية الشرائية.

الإلغاءات

إذا تقدم العميل بمطالبة، مع علمه بأنها كاذبة و/أو احتيالية في ما يتعلق بقيمة أو مقدار العمل أو غير ذلك، يعتبر عقد الخدمة ملغى منذ نشأته من دون إرجاع التكلفة المدفوعة إلى العميل، وعلى العميل إرجاع جميع مدفوعات المطالبات المستلمة حتى تاريخ هذا الإلغاء.